.::||[ آخر المشاركات ]||::.
ثمرات من يوم الغدير [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 74 ]       »     لو كان حديث الغدير يحمل معنى ا... [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 69 ]       »     عيد الغدير في كتب السنة .. عيد... [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 52 ]       »     الغدير.. السند الممهد لدولة ال... [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 71 ]       »     دعاء يوم عيد الغدير...من قرأه ... [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 73 ]       »     المعجزة الإلهية في الغدير أبرم... [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 61 ]       »     دعاء يوم عيد الغدير من قرئه كا... [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 57 ]       »     (سَأَلَ سَائِلٌ بِعَذَابٍ وَاق... [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 58 ]       »     إحتجاج النبي يوم الغدير على ول... [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 2 - عدد المشاهدات : 57 ]       »     أسبوع ولاية التجديد والتطهير [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 3 - عدد المشاهدات : 56 ]       »    



 
 عدد الضغطات  : 13158
 
 عدد الضغطات  : 4065


الإهداءات



إضافة رد
#1  
قديم 07-08-2020, 09:22 PM
عضو مميز
شجون الزهراء غير متواجد حالياً
اوسمتي
وسام شكر وتقدير العضوه المميزه 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 465
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 فترة الأقامة : 3059 يوم
 أخر زيارة : 08-03-2020 (09:12 PM)
 المشاركات : 3,790 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الكفار والنواصب فداء للمؤمنين يوم القيامة



بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وسهل مخرجهم
وصل اللهم على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها عدد ماأحاط به علمك
وعجل فرج يوسفها الغائب ونجمها الثاقب واجعلنا من خلص شيعته ومنتظريه وأحبابه يا الله
السلام على بقية الله في البلاد وحجته على سائر العباد ورحمة الله وبركاته





روي أنه ( صلى اللّه عليه و آله و سلم ) قال : «أمتي أمة مرحومة لا عذاب عليها في الآخرة ، و عجل عقابها في الدنيا بالزلزال و الفتن ، فإذا كان يوم القيامة دفع إلى كل رجل من أمتي رجل من أهل الكتاب ، فقيل هذا فداؤك من النار».

وعن أهل البيت ( عليهم السلام ): «أن النصاب يجعلون فداء لشيعتنا بظلمهم إياهم و وقيعتهم فيهم».

وعن الصادق (عليه السلام ) : «سيؤتى بالواحد من مقصري شيعتنا في أعماله ، بعد أن صان الولاية و التقية و حقوق إخوانه ، و يوقف بإزائه ما بين مائة و أكثر من ذلك إلى مائة ألف من النصاب ، فيقال‏ له : هؤلاء فداؤك من النار ، فيدخل هؤلاء المؤمنون إلى الجنة و أولئك النصاب إلى النار، و ذلك ما قال اللّه تعالى : {رُبَمَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُوا لَوْ كَانُوا مُسْلِمِينَ} [الحجر : 2] ، في الدنيا منقادين للإمامة ، ليجعل مخالفوهم من النار فداءهم».



 توقيع : شجون الزهراء


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




Loading...


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Support : Bwabanoor.Com
HêĽм √ 3.1 BY:
! ωαнαм ! © 2010
سعودي كول