.::||[ آخر المشاركات ]||::.
المهدوية في آخر الزمان‏ [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 8024 ]       »     وانفصمتْ والله العروةُ الوُثقى... [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 8025 ]       »     21 رمضان .. ذكرى أليمة استشها... [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 5281 ]       »     نتقال الامام الى روضة الخلد وا... [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 5300 ]       »     مجلس شهادة أمير المؤمنين الإما... [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 7475 ]       »     الامام علي ابو الأيتام [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 3351 ]       »     عقيلة الطالبيين مدرسة لنسائنا ... [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 5529 ]       »     كيف نكون قريبين من الإمام المه... [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 3047 ]       »     الإمام علي قدر هذه الأمة وقدره... [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 3344 ]       »     ما سَرُ تَعلق اليَتامى بالإمام... [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 3125 ]       »    



 
 عدد الضغطات  : 14646



إضافة رد
#1  
قديم 10-31-2012, 12:57 AM
المراقبين
نورجهان غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
المشرفة المميزة وسام شكر وتقدير المراقب المميز المراقب المميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 فترة الأقامة : 4829 يوم
 أخر زيارة : 04-23-2023 (08:33 PM)
 المشاركات : 4,993 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الكوكب ذو الذنب



الكوكب ذو الذنب




بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

"الكوكب ذو الذنب "

"الكوكب الثاني عشر" هو من علامات خروج الامام المهدي عليه السلام.ويسمى "الكوكب" و "الكويكب" و "الكويكب ذو الذنب".
وعند اقترابه سيؤثر في فلك الارض باذن الله.ومن اهم تاثيراته التحول القطبي.ولحدوث ذلك علامات:

علامات العد التنازلي:

"التحول القطبي" لن ياخذ أي شخص على حين غرة، وبالنظر إلى عدد كبير من علامات لا يمكن إنكار أن هناك شيئا بالغ الأهمية هو قاب قوسين أو أدنى، مثل الزلازل والثورات البركانية و زيادة الجفاف والامطار الغزيرة لا يمكن تفسيره، والأكثر لفتا للانتباه من كل شيء، هوتباطؤ متزايد لحركة دوران الأرض.

علامات العد التنازلي التي يمكن استخدامها كدليل:

العلامة الاولى : الأكثر دراماتيكية ستكون تباطؤ دوران الأرض.عندما تيستيقظ في الصباح، تجد الظلام في الخارج بدلا
من الفجر او ضوء النهار، ومع ذلك فإن الساعات في المنزل بأكمله تأكد أنه في الواقع ساعة الصباح - وهذا هو علامة العد التنازلي.ان شاء الله.

الدوران سوف يتوقف في يوم أو نحو ذلك، مع فجر تليه أمسية الشمس تبدو فيها مترددة في الغروب ،لتغرب ساعات في وقت متاخر عن المعتاد، ومن ثم يتوقف الدوران تماما.ان شاء الله

العلامة الثانية : هي الغبار الناعم الأحمر، لا لبس فيه كما أنه لا يمكن الخلط بينه وبين أي ظواهر طبيعية أخرى.البرك والأنهار ستتحول إلى اللون الأحمر،مع هذا الغبار خام الحديد يعطي الماء طعم الملوحة.ان شاء الله

هذا العد التنازلي يأتي تقريبا متزامنا مع التباطؤ السريع في دوران الأرض. أن "الكوكب 12 " يكون بين الأرض والشمس ومخلفاته في ذيله تجتاح الأرض. هذا يحدث يوما أو نحو ذلك قبل توقف الدوران ، وسوف يصبح من الصعب السفر إن لم يكن مستحيلا .ان شاء الله

العلامة الثالثة : خلال تباطؤ دوران الأرض وتوقفها، يسمع صوت لم يسمع من قبل البشر إلا خلال الزلازل. مستمر، كما لو تحت الضغط فإنه لا يمكن تخفيفه مع الزلزال، ولا يمكن أن يتحمل في الصمت.بالنسبة لأولئك الذين يشككون في دقة ساعاتهم ، والذين قد غابوا عن رؤية الغبار الأحمر بسبب وجودهم في الداخل، سيسمعون صوت من الأرض.ان شاء الله

الخطوات الأولى :

و هذا لا يأخذك على حين غرة، وسنرى الكوكب القادم في السماء ان شاء الله، دون استعمال التلسكوب، لمدة 7 أسابيع قبل بدأ التحول .يوم توقف الدوران هو أيضا ليس مفاجأة، و تناقض كبير في الساعات على نحو متزايد، والدوران يأخذ يوما للتوقف.حتى لو كنت في المكان الخطأ في ذلك الوقت،فان معظم الناس سيكونون في صدمة ولكن يواصلون الحياة.ان شاء الله

يوم طويل من أيام الأرض، سوف يبدو أسوأ الأيام في منتصف الصيف لمناطق.ولمناطق اخرى ليلة طويلة، ابرد مما كان متوقعا.ويجب على المرء أن يستعد للتعامل مع الظلام و تجنب الرياح العاتية العالية بان تكون على مستوى الأرض، أو في خندق ، أو ما شابه ذلك.مع هطول الامطاربغزارة والفيضانات.
ان شاء الله

ذيل الكوكب سوف يمر منحنى نحو الأرض، ويرجع ذلك إلى الجاذبية، وحتى بعض الغبار الأحمر سوف ينتشر تقريبا في أقرب وقت من توقف الدوران.ولكن عندما نقترب من ساعة التحول، فإنه ستزداد ليس فقط كمية الغبار الاحمر ولكن ايضا تساقط الحصى والبرد.وهذا هو العلامة على ان التحول قريب جدا، في غضون ساعات ان شاء الله ، وعلى الجميع البحث عن ملجأ تحت أسطح المعادن.

ان فصل القشرة الارضية عن النواة سيكون ان شاء الله واضح ومسموع، سيكون هناك ارتجاج كبير، والنجوم أو الشمس أو اي شيء مرئي في السماء سوف يرى كانه يتحرك. ومن عند هذه النقطة يجب الاستعداد للتحول نفسه.الاستلقاء، وحفظ الأطفال بقوة إلى جنب حتى لا يفزعوا اويخرجوا لمهب الرياح القوية او ذيل الكوكب.

في نهاية الساعة ان شاء الله، سوف يكون واضحا أن الوقت آمن للخروج، والارتجاج سيكون قد توقفت. ويمكن أن يتم التاكد بملاحظة السماء. اذا توقفت النجوم أو الشمس عن التحرك فان عملية التحول قد انتهت.

كيفية تمييز ذلك :

في الأسبوع أو نحو ذلك المؤدي إلى توقف الدوران، ما يمكن توقعه ان شاء الله هو استمرار الطقس المتطرف، الزلازل و رشقات نارية عالميا،وتباطؤ تدريجي للدوران بحيث لا يبدو أن الساعات او المنبهات يمكن مزامنتها بعد الآن.وفي اليوم أو الأيام التي تسبق توقف دوران الارض زيادة هذا التباطؤ بحيث يلاحظ ذلك على الدقائق، ثم الساعات، ثم توقف عام.وبعبارة أخرى، سيكون لديك إشعار يومين .هذا هو اليوم الذي تغرب فيه الشمس بعد ساعات من الوقت المتوقع ، ضوء وامض أحمر،انه الآن هو الوقت المناسب لإسقاط جميع الاعمال والالتجاء الى مكان آمن.

حتى يتوقف الدوران، فان قشرة الأرض تكون تحت ضغط رهيب، مع زيادة الزلازل والطقس الغريب و بداية ذوبان القطبين.عندما يتوقف الدوران،فان نواة الارض تحاول التحرك، قشرة الارض في مكان مغلق بواسطة قبضة الكوكب ،وتحدث تغييرات جذرية.وزيادة النشاط البركاني إلى حد كبير.

تؤثر عملية التوقف الدوران على الغلاف الجوي، في أن تيارات الرياح ستكون ان شاء الله أكثر تطرفا، لتنقل الهواء البارد إلى الأماكن الدافئة، والتي يمكن أن تؤدي إلى مزيد من الاعصار في تلك المناطق المتضررة.وبالمثل، سوف تتحرك التيارات البحرية بشكل مختلف تماما، فالمياهالباردة تتجه بشكل أسرع إلى تلك المناطق الحارة، وتحوم.وهذا يخلق المزيد من الاعاصير.

على ضوء كل ذلك ان شاء الله ، سيتم فناء عدد هائل من سكان الارض، و يغيبون عن العلامة المقبلة، والتي هي "الغبار الأحمر" او "الدخان" الذي يحول الأنهار والبحيرات للون الاحمر. ويتبع هذا الغبار البرد، وأقوى الزلازل وذلك أيام أو ساعات فقط قبل التحول.

ان التحول يحدث أكثر من ساعة، و توقف انزلاق القشرة الارضية حيث تحدث الزلازل الضخمة،في بداية التحول، هناك دليل او اشارة قوية بأن تحول القشرة بدأ، وهو تنامي في قوة الرياح وسرعتها.بينما تتحرك قشرة الارض، فان الغلاف الجوي يقاوم، وهذا يسبب رياح بقوة الإعاصير على مستوى العالم.حيث الرياح كانت أقوى من المعتاد خلال توقف الدوران، فإن ذلك لن يكون فريدا من حيث أنه سوف يأتي من الاتجاه الذي تتحرك فيه القشرة.وارتجاج الأرض والشعور بحركتها سيكون متناسق مع حركة القشرة خلال هذه الساعة من التحول.الرياح والإعاصير تستمرلمدة ساعة أو أكثر بعد التحول، لان الغلاف الجوي سيضبط نفسه.ان شاء الله

ومن المحتمل جدا تغيير خريطة العالم.وفي النهاية يصير الشمال جنوبا والجنوب شمالا.وفي اغلب المناطق ستشرق الشمس من الغرب.وهي من علامات الامام المهدي عليه السلام.

كل هذا طبعا بمشيئة الله تعالى.والله أعلم.
أسال الله تعالى التوفيق
تحياتي نورجهان



 توقيع : نورجهان


رد مع اقتباس
قديم 10-31-2012, 06:29 AM   #2
مديــر عام


الصورة الرمزية سيد عدنان الحمامي
سيد عدنان الحمامي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 05-22-2024 (02:53 PM)
 المشاركات : 7,694 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



سبحان الله اعظم الخالقين

والحمد له حيث جعلنا من المنتظرين لامره بخروج قائم ال محمد ص




نور جهان


لكم منا دعاء بالعافيه

والتوفيق في خدمة الزهراء وبنيها ع

موضوع جميل

اسئله لكم الامن والامان والعافيه

ان شاء الله

وربي يرعاكم ويخليكم


 
 توقيع : سيد عدنان الحمامي



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2012, 07:07 PM   #3
المراقبين


الصورة الرمزية خادمة الشفيع
خادمة الشفيع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 399
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 06-27-2014 (07:17 PM)
 المشاركات : 2,720 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Forestgreen
افتراضي



اسئل الله ان يوفقنا للنظر الى وجهه الشريف
نورجهان بارك الله فيكي


 
 توقيع : خادمة الشفيع

اللهم صلِّ على محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين




رد مع اقتباس
قديم 11-05-2012, 02:04 AM   #4
المراقبين


الصورة الرمزية نورجهان
نورجهان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 04-23-2023 (08:33 PM)
 المشاركات : 4,993 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي







 
 توقيع : نورجهان



رد مع اقتباس
قديم 11-05-2012, 02:05 AM   #5
المراقبين


الصورة الرمزية نورجهان
نورجهان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 04-23-2023 (08:33 PM)
 المشاركات : 4,993 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي








 
 توقيع : نورجهان



رد مع اقتباس
إضافة رد


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




Loading...


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Support : Bwabanoor.Com
HêĽм √ 3.1 BY:
! ωαнαм ! © 2010
سعودي كول